أفضل أربعة برامج تشغيل الفيديو على الكمبيوتر

هناك الكثير والكثير من البرامج الخاصة بالملتيميديا، وقد جمعنا لكم في هذا المقال أفضل أربعة برامج لتشغيل الفيديو على الحاسوب، وتدعم جميع صيغ الفيديو على الحاسوب كما أنها تتمتع بقدرات عالية وخفيفة لا تستهلك إلا جزء بسيط من مساحة الهارد أو الرام.

أربعة من أفضل مشغلات الفيديو للحاسوب


برنامج ميديا بلاير كلاسيك (Media Player Classic)

يدعم برنامج ميديا بلاير كلاسيك جميع صيغ الفيديوهات التي نستخدمها بشكل يومي على اجهزه الكمبيوتر.



برنامج كي إم بلاير (KMPlayer)

يتيح برنامج كي إم بلاير للمستخدم إمكانية التحكم في كافة الخصائص منها الصوت والصورة، للحصول على الجودة المطلوبة، كما يمكنك تسجيل لقطات صوت وفيديو، والتقاط صور من الأفلام عن طريق البرنامج، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل روابط الراديو والتلفاز.



برنامج أول بلاير (ALLPlayer)

يسمح برنامج أول بلاير (ALLPlayer) بمشاهدة الأفلام أثناء إضافة ملفات الترجمة، كما أنه يدعم جميع أشكال ملفات الوسائط المعروفة، ويدعم الملفات المضغوطة RAR ويشمل وحدة التحديث الذي يتأكد بشكل دوري من التحديثات للصيغ.

يشمل برنامج أول بلاير (ALLPlayer) إمكانية دمج ملفات الصوت والتي تمكنه من تشغيل الأفلام المدبلجة، يتيح البرنامج إمكانية عمل أفلام مدمجة مع ملفات DivX أو ملفات XviD مع الترجمة وإمكانية عمل القوائم ثلاثية الأبعاد. ويدعم البرنامج جميع الصيغ المشهورة مثل تحميل : AVI, MP3, XviD, DivX, FLAC, MOV, QuickTime, WMV, RMVB, MPEG, MPG, M2TS, MKV, GP, MP4, FLV and APE.



برنامج في إل سي ميديا بلاير (VLC Media Player)


هو مشغل وسائط حر ومفتوح المصدر، يشغل مختلف صيغ الصوت والفيديو وأقراص الدي في دي ويدعم مختلف برتوكولات البث الحي، ويستطيع هذا البرنامج أيضا أن يستخدم كخادم للاتصالات الحية أو الوسائط المتعددة في آي بي في4 وآي بي في6.

Comments

Popular posts from this blog

download photoshop Cs6 بالكراك